غلط بمنهج الانجليزي مال عاشر

السلام عليكم

أرجوكم ركزوا على السؤال الخامس و راح تلقون أحد أكبر و أغبى الأغلاط بمناهج التربيه

و أنا قاعد أدرس أخوي خذيت الورقه و قعدت أدرسه لمن وصلت السؤال الخامس و لاحظت غباء السؤال و إلي يقول

What does baby eat
يعني ماذا يأكل الطفل
الاجابه :
He drink milk
يعني يشرب الحليب !!!

الحين إذا إلي مسوين المنهج أو المدرسين ما يعرفون الفرق بين يأكل و يشرب شلون بيتفوقون الطلاب و يتخرجون

مع العلم انه بعض المدرسين يطلعون من الفصل يقولون طلبتكم أغبياء أنا أقولهم لا مدلعين

للعلم أنا طالب بالحادي عشر يعني من آخر المراحل إلي شافت المنهج الصح إلي قبل هذا بس اللّہ يعين عاليديد إلي أبلشوا إلي يو بعدنا و أبلشونا معاه خصوصا لما غيروا منهج الإمارات الانجليزي

تحديث أسف عالبدليات لأني كاتب الموضوع من البلاك بيري ٩٣٠٠

4 thoughts on “غلط بمنهج الانجليزي مال عاشر

  1. Bomber قال:

    لحظه بالله هذي اسئله حق عاشر
    انا ما اذكر انهم كانوا سهلين لهذي الدرجه

    المهم
    صراحة وانا اقولها ان منهج الانجليزي اليديد افضل من القديم ادري ان وايد بيعارضوني وادري شنو السبب لان ذاك كان اسهل

    بس انا اشوف ان المنهج هذا في فايده اكثر من القديم

  2. Phatimeh قال:

    I think it’s ok cause the only “food babies ” know or can have is milk so when it comes to babies u say they drink milk as an answer to the question of what they eat “example” u say a mother breast feed her baby as in she give the baby milk as a food . So logically there is nothing wrong with what’s written

أضف تعليقاً

