لماذا أكره الطائفيه

السلام عليكم

اليوم التاسع من محرم المعروف بتاسوعاء ، و غدا ان شاء الله عاشوراء ، اليوم و أنا قاعد بالمختبر و باقي دقايق و يطق الجرس بثانويه صلاح الدين ياني كذا واحد من الي معاي بالصف و سألوني (بتغيب باجر ) و كل سنه نفس الرد : لا ، من يسمعون هالكلمه (و أقصد بالسامعين أخوانا الشيعه ) يتبادر براسهم اني أنا طائفي .

و لكني العكس ، أقولهم انتوا و عقيدتكم ، أما أنا باجر صايم و بحضر و كالعاده بطلع مبجر ، سألني عاد هني واحد : انتوا ليش ضدنا و طائفيين .

رديت عليه بكل هدوء : انتوا و عقيدتكم و نحترمها لكن احنا مو ملزومين نتبعكم و لا انتوا ملزومين تتبعونا

و شرحتله جم شغله و طق الجرس علما وصلنا لي الباب شرحتله كل شي سلمنا على بعض و كل واحد راح بطريجه منشرح باله

خلاصه الموضوع :

الطائفيه بدت تنتشر ، الناس بدت تعادي بعضها على حسب المذاهب ، الشيعي يسب السني و السني يسب الشيعي

كرهتونا بهالسالفه ، جم واحد من الشيعه يقط قطات يقصد فيها الصحابه و الدنيا تشب ، و جم سني قط قطه قصده مرجع شيعي شبت الدنيا

شيخ تكلم عن شي يعكس اعتقاد الشيعه طالبوا بالغاء الجناسي

سيد تكلم عن شي يعكس اعتقاد السنه قلبت الدنيا

وين شيعه سنه احنا ايد وحده و بالفيس بوك ايد ماسكه ايد و شيعه سنه ايد وحده ؟!

مادري السالفه غشمره و لا بس كلام ؟!

لي متى يعني ، لي متى بيتردى مستوانا بكل شي بسبت هالسالفه التافهه ؟!

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم
“يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ، و لا أنت عابدون ما أعبد، و لا أنا عابد ما عبدتم ، و لا أنت عابدون ما أعبد ، لكم دينكم و لي دين”

هالآيه ما تنطبق على الكفار بس و تنطبق على المذاهب كلها ، يبا مو عاجبك مذهبي احترمني عالأقل و بتشوفون الطائفيه بتختفي على طول

يعني أنا تناقشت مع شيعه و كلمتهم لكني ما كفرتهم ، و اهم بدورهم احترموني و ما كفروني على رغم اختلافنا

النقاش بدون صراخ و لا سب و لعن ييب نتيجه ايجابيه .

أتمنى من الله العزيز الحكيم الرحيم أن يلطف بنا و يجمعنا تحت رايه الدين ثم الدوله ثم حمايه الأمير و يجعلنا بدل اليدين يد واحد ضد الحاقدين

تذكير : أثناء الغزو ما فرق الغازي الحقير بين البدو و الحضر فالعادات و التقاليد واحده ، و ما فرق بين السني و الشيعي كون انهم يختلفون لكن بالغزو ظهرت معادن التلاحم و التعاون محط خان الثاني كلهم اجتمعوا تحت رايه الدين و الوطن

دمت بسلام يا وطني بحفظ الخالق عز وجل

و دمتم بخير و سالمين و تصبحون على ألف خير

أضف تعليقاً

