تقليد المنتديات

السلام عليكم

انا اليوم و أنا راد من الثانويه دورت عن موضوع كلفوني فيه ، جان القى بأول البحث الموضوع الي كنت أبيه بس كان بمنتدى اسمه كويتيات

أول ما دخلت و لا أشوف بالهيدر عاليسار رساله من اداره المنتدى للي يقلدون بأن تقليد الناس لهم دليل تميزهم .

من قريت هالكلام و أنا أضحك اولا !!!! وصل الموضوع للمنتديات ، المهم الوالده مسجله بالمنتدى و أنا ماحب أدش سوالف حريم < أحب الكوت و الديوانيات معروف

سألتها شلون مستوى المنتدى ، قامت تمدح بالمنتدى و تقول مواضيعها مشالله حلوه و يديده ، قلت خلني ادش و أخاطر بحياتي و أقرا جم موضوع و صج منتدى من المنتديات العربيه القليله المتميزه ، صج دليل تميزهم

اقول ليش الوالده ادمان هالمنتدى ، سوالف لوك لوك🙂 بس صراحه ما ينلامون على هالتميز الرائع احلى شي عجبني التصميم حلو و حق حريم، خو ماكو منتديات سنعه لنا احنا الشباب ؟!

رحت دورت بقوقل عن التقليد و لا ياهو من منتديات ترس كلهم مجاني😛 حتى التصاميم هذي الجاهزه الي لا ذوق و لا تخطيط !

و لا يطوفكم عدد الاعضاء اكثر شي ٧ يعني من أمه و لا شي

متى نشوف منتدى كويتيين حق الحداق😦

أضف تعليقاً

