عقبال مدارسنا او سجون عقولنا

احنا لي الحين عالتعليم البدائي مع المصاروه الي ما يدرسون عدل و يدرس عدل وقت الدروس الخصوصيه ، و هذيل يدورون السبل لجعل الطالب يحب المدرسه ، متى نشوف جذي و عندنا الملايين و لله الحمد ، و ييبون مدرسين احسن من الوافدين الموجودين حاليا و يخلونا نحب الزفت الي اسمه مدرسه ما بقالي الا سنتين هذي و الي بعدها عالاقل خلونا نحبها

و شي ثاني : ترا مدارسنا تعلم العلم لكن بنسبه بسيطه ، الطالب يدخل المدرسه مؤدب متربي يطلع صايع ضايع و لسانه متبري منه سواء متعلم من المدرسين او حتى الطلبه

خو المدرس الحين ما يشجع عالامتياز يقول انت اذا تبي تنجح عالحفه سو جذي و جذي و ريح نفسك ، شالمدرس هذا ، اقعد اتناجر معاهم عالاهمال في تشجيع الطالب ، يردون نفس الرد وانا مالي !

و شي ثالث : هل هالسنه نزهب الكتب و لا الفلاش ميموري ما عرفنا شالسالفه

و شكرا لكم

2 thoughts on “عقبال مدارسنا او سجون عقولنا

  1. Bomber قال:

    ٥٠ لي١٠٠ سنه عشان يفكرون يطبقونها مو يطبقونها على طول لا يفكرون واخر شي تتكنسل
    انا خلاص راحت علي ما بقى لي الا اخر سنه بس ان شاء الله يطبقونها
    اما سالفة الفلاش فانا ما اعتقد انها راح تتطبق هالسنه بس الله اعلم

أضف تعليقاً

